Breaking News
recent

9 sites for the design of a cartoon character like you


إذا كنت على الشبكات الاجتماعية لا تريد استخدام حقيقة الصورة، يمكنك إضافة الرسوم الخاصة بك، في هذه المقالة أحببت أن نقدم لكم تسعة مواقع قادرة على تحويل صورتك إلى صورة الكرتون، ولكن أيضا في تصميم الرسوم المتحركة شخصية على شبكة الإنترنت، ويمكنك استخدامه في المواقع، لذلك لن تحتاج لدفع المال للفوتوشوب محترف لتحويل الصورة الحقيقية إلى صورة الكرتون.


 1:  cartoonize 
الموقع دون سابق إنذار يحول صورتك الخاصة إلى الصور الكرتونية في عدد قليل من النقرات.

موقع آخر شعبية لنقل الصور إلى صور الكرتون مع إضافة تأثيرات جميلة على الصور.

يمكن أن تتحول في موقع العمل للحصول على صور كما انه يمكن تحويل جميع الصور حتى صور الطبيعة على الصور الكرتونية الجميلة.

4:  weeworld
الموقع لا شيء يجب صورتك إلى صورة الكرتون هو Bakderma لا يسمح لك لرسم شخصية كرتونية أنت، الموقع يلبي شغف المبدعين.


الموقع هو لا يختلف كثيرا عن الموقع السابق، ولكنها بسيطة، ويتيح لك إمكانية إضافة المزيد من اللمسات الفنية على شخصيتك الافتراضية على الانترنت، inevitably'll الحب وخاصة إذا كنت من محبي Almna چ على الأرقام.

خدمة من موقع ياهو، يتيح لك إنشاء شخصية للرسوم المتحركة، لأنه لا يجوز أن ننسى لك التوفر على حساب ياهو قبل الشروع في إنشاء أحلى الشخصيات.

إذا كنت من محبي المسلسل الكارتوني الشهير حول الأرقام تهدئة پ تابوت العالم، وهذا الموقع يسمح لك لخلق الطابع الخاص بك تماما الخاص بمفرده.

من الموقع يمكنك رسم الخاص بك تكنو Ouhtk الخاصة اعتمادا على إبداعك وMkhittlk، سوف يكون الفنان بلا منازع وعرض أجمل شخصياتي من التصميم الخاص بك في الوجود.

إذا كنت تبحث عن أسهل أداة تمكنك من إنشاء شخصية للرسوم المتحركة، وموقع مي tteres الحارة يسمح لك لخلق الطابع الخاص بك اعتمادا على مزاجك، فرحان، حزين ... متشائم ... مختلف

Unknown

Unknown

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.