Breaking News
recent

How to record phone calls

على افتراض كنت بعيدا مربع مع القانون، كيف كنت في الواقع جعل تسجيل مكالمة هاتفية؟
الطريقة الأكثر وضوحا: تمكين وضع مكبر الصوت على كل ما الهاتف الذي تستخدمه، ثم استخدام الجهاز الثاني لتسجيل المكالمة. هذا يمكن أن يكون أي شيء من الشريط المسجل المدرسة القديمة لكاميرا جهاز الكمبيوتر الخاص بك (يسجل الصوت أيضا) إلى اي فون تشغيل الأسهم المذكرات الصوتية التطبيق.
الجانب السلبي لهذا النهج هو أن مكبر الصوت تلتقط كل الضوضاء المحيطة الأخرى كذلك. إذا كنت تكتب بينما كان يتحدث (مثل خلال مقابلة)، والثرثرة من المفاتيح الخاصة بك قد يكون إضافة مرحب بها للتسجيل.


استدعاء مسجل-acr.jpg

وأفضل خيار:  جوجل صوت . خدمة يجعل تسجيل المكالمات سهلة بجنون: فقط اضغط على 4 أثناء إجراء مكالمة لبدء التسجيل، ثم اضغط على 4 مرة أخرى لإيقاف. عند الانتهاء من ذلك، سيكون لديك ملف بتنسيق MP3 يمكنك الاستماع إلى الانترنت أو تحميل.
للأسف، وهذا يعمل فقط مع المكالمات الواردة. إذا كنت إجراء مكالمة صادرة، مثل لخط خدمة العملاء، وسوف الميزة لا تعمل. (نصيحة: استخدم  GetHuman  لاقامة رد خدمة العملاء باستخدام رقم في Google Voice الآن يمكنك تسجيل بعيدا..)
يمكنك أيضا محاولة بعض الخيارات تسجيل بالطاقة التطبيق. RMC: الروبوت تسجيل المكالمات ، على سبيل المثال، يمكن بسهولة الحفاظ المكالمات الواردة والصادرة، ولكن مثل العديد من تطبيقات مشابهة لالروبوت، فإنه يلتقط الصوت المحيطة فقط - وهذا يعني لديك لتمكين مكبر الصوت، وإلا فإنك سوف تحصل فقط صوتك.
يمكن لمستخدمي iPhone محاولة شيء مثل  تسجيل المكالمات مجانية ، الذي يعتمد على ثلاثي يدعو إلى دمج مكالمتك مع خط تسجيل. لكن الإحاطة علما بأن نسخة مجانية محدودة إلى حد ما. لفتح معظم الميزات، سوف تحتاج إلى فتح ترقية في التطبيق (9.99 $). هناك أيضا  TapeACall ، والتي تكلف 7،99 $ سنويا ويعمل مع كل المكالمات الواردة والصادرة. شباك السعر الذي غير محدود تسجيل وبدون رسوم لكل دقيقة.
للحصول على أفضل النتائج، والنظر في الصوت عبر بروتوكول الإنترنت التطبيق الذي يدعم تسجيل المكالمات. WePhone ، على سبيل المثال، ويقدم أسعار تنافسية على حد سواء لمسافات طويلة والمكالمات الدولية، ويبدأ / توقف تسجيل فقط مع الصنبور زر واحدة.
وقد ذكر القراء أيضا التطبيقات بما في ذلك FireRTC، RecordiaPro وYallo - ضرب قسم التعليقات أدناه للحصول على التوصيات الأخرى. وبطبيعة الحال، لا تتردد في إضافة الخاصة بك. ونحن سوف يكون الاستماع ...
Unknown

Unknown

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.